آخر الأخباررياضة متنوعة

مات لافلور عن آرون رودجرز: “نريده أن يعود إلى هنا”

كتب: نرمين محمد

انتهت ثلاثة أيام صاخبة لفريق باكر بلقاء المدرب مات لافلور مع الصحفيين. سُئل مباشرة عن موقفه مع لاعب الوسط آرون رودجرز.

قال لافلور: “أود الاحتفاظ بكل محادثة أجريتها أنا وآرون حتى هذه اللحظة بيننا”. “أعرف أن التقرير موجود. لكن هذا الرجل هو لاعب الوسط. إنه قائد فريقنا. لا أريد أكثر من رؤيته في زي باكر. من وجهة نظري ،”هو أفضل لاعب”. لا يهمني سوبر بولز أو لا. “لكننا نريد عودته”.

 ماذا لو لم يكن هذا ما يريده رودجرز؟

قال لافلور: “لا يمكنني أن آخذ عقلي إلى ذلك المكان الأن. “أريد فقط أن أفعل كل ما في وسعي لضمان عدم حدوث ذلك.”

أوضح لافلور أيضا إنه لا يستطيع تخيل رودجرز بزي مختلف. لقد قيلت أشياء مماثلة عن لاعبين عظماء آخرين ، لكنهم استمروا في التقدم.

يبدو أن فريق” باكر “كان يحاول القيام بذلك ، بما في ذلك الرحلات المتعددة من قبل للقاء رودجر في كاليفورنيا. حتى الآن ، لم يتم حل المشكلة. وليس هناك ما يشير إلى أنه سيكون كذلك.

رودجرز يريد الخروج ، والمدرب يريده أن يبقى. إذا لم يرمش أحد الجانبين أو الآخر ، فإن السؤال هو ما إذا كان رودجرز سيظهر أم سيصمد أم يتقاعد.

لم يُظهر أي ميل للاستسلام. يعتقد الكثيرون أنهم لن يفعلوا ذلك. إذن ماذا سيفعل رودجرز؟

في النهاية ، سنكتشف ما إذا كان رودجرز سيظهر أم لا ، إذا لم يقنعة ” الفريق” بالفعل. مع بقاء أربعة أشهر على الأسبوع الأول ، لكن الأسابيع ستتحرك بسرعة ، وسيكون المعسكر التدريبي هنا قريبًا ، سيتعين على رودجرز أن يقرر ما إذا كان سيجد طريقة لوضع مشاعره جانبًا ، واللعب مع باكر لمدة عام آخر ، ثم محاولة تصميم مسار. لفريق جديد في عام 2022

 

 

 

 

 

 

 

 


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق