آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزي

مان يونايتد فى مواجهه ليستر ستي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب ملعب كينغ باور لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي،مساء اليوم السبت 16 أكتوبر، وذلك لحساب منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لهافي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

سبق وتقابلا الفريقين في الدوري الممتاز البريميرليج 30 لقاء، حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في 19 لقاء، بينما ليستر سيتي تمكن منالانتصار في 3 لقاءات، وتعادل 8 مرات، اليونايتد في شباك الخصم 58 هدف، بينما سجل ليستر في شباك اليونايتد 22 هدف.

وتعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، فهم يبحثان عن الانتصار من أجل تعزيز رصيدهما على جدول الترتيب للمنافسة بقوة علىاللقب.

الشياطين الحمر يظهر مستوى رائع منذ بداية الموسم ولكن تراجع قليلاً ويتواجد في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، ويأتيهذا بعد نزيف النقاط الذي تعرض له في أخر لقاءين من هزيمة وتعادل على التوالي مما جعله يتراجع إلى هذا المركز، ولكن لا يزال بينالكبار، لذا في هذه المعركة سيقاتل بقوة لتصحيح المسار والتعمق من جديد في المربع الذهبي من خلال خطف النقاط الكاملة من أنيابالخصم.

وعلى الجانب الأخر، لا يزال يبحث الثعالب عن افتراس الخصوم مثل المواسم الماضية والعودة إلى مستواه الطبيعي، فهو يحتل المركز الثالثعشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

ويأمل ليستر الذي أنهى تحضيراته لهذه الموقعة تحقيق الفوز فهو بحاجه ماسه لهذه النقاط، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، ولكنعليه التركيز أمام الخصم والقتال العالي داخل المستطيل الأخضر.مان يونايتد فى مواجهه ليستر ستي

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق