آخر الأخبارالدوري الأوروبيدوريات وبطولات

مباراة ساخنه بين فريقي توتنهام واستون فيلا وموعد المباراة

يستضيف توتنهام هوتسبير، نظيره فريق أستون فيلا المحترف الذي ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه وذلك علي ملعب توتنهام هوتسبير 

في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة فى تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ،

ويرغب السبيرز في تحقيق الفوز على الفيلانز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على إنهاء الموسم بالمربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يطمح أستون فيلا في إسقاط مضيفه وخطف النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

وفى الدور الأول تغلب توتنهام على أستون فيلا في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في مارس الماضي بثنائية نظيفة، وذلك علي ملعب فيلا بارك.

ويأمل توتنهام صاحب المركز السادس في الجدول برصيد 59 نقطة في الحصول على مكان في الدوري الأوروبي قبل مباراتين فقط هذا الموسم، ويحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر في جدول الترتيب بعد مسيرة بدون فوز بثلاث مباريات ضد تعادل واحد وهزيمتين.

وبشكل عام ، فاز أستون فيلا مرتين فقط من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولسوء حظ أستون فيلا ، فقد حقق توتنهام ستة انتصارات متتالية في مواجهتهما، حيث كان آخر فوز لاستون على توتنهام في عام 2015، منذ ذلك الحين .

ويغيب عن استون فيلا المصري تريزيجيه وماتي كاش ومورجان سانسون في رحلة شمال لندن.

 ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة، متأخراً بخمس نقاط عن تشيلسي الذي يحل رابعاً، فيما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 49 نقطة، بينما يتربع مانشستر سيتي علي قمة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق