آخر الأخبارالدوري المصري

مباره شرسه بين وادي دجله وبيرامدز لحصد النقاط

كتب : محمد محمود

يستضيف فريق وادي دجلة نظيره الشرس نادي بيراميدز مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل وادي دجله اللقاء في المركز الـ17 برصيد 16 نقطة بينما يدخل بيراميدز اللقاء في المركز الرابع برصيد 31 نقطة وبذلك يظهر الفرق الشاسع في مجموع النقاط.

ويسعى دجلة بقيادة التشيلي ماريو سالاس إلى تحقيق الفوز عقب الهزيمة في مباراة المقاولون العرب بالجولة الماضية، وتحدث سالاس مع اللاعبين على ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح ومحاولة خطف هدف مبكر يربك حسابات بيراميدز، كما أكد سالاس على اللاعبين على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي تم التدرب عليها خلال التدريبات والتي تفيد باستغلال تقدم بيراميدز نظرًا لقوته خاصة في الشق الهجومي.

في المقابل يرغب بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا إلى تحقيق نتيجة إيجابية عقب التعادل الذي حققه الفريق مؤخرًا أمام الزمالك بهدف لكل فريق.

وتحدث رودلفو مع اللاعبين وحثهم على ضرورة احترام الخصم وتقديره لأنه المفتاح الأول في طريق الفوز في كل اللقاءات سواء كانت محلية أو أفريقية.

كما أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا قائمته لخوض المباراة.

جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – عبد الله بكري – طارق طه – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – محمود حمادة – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: دودو الجباس – جون أنطوي – دييجو رولا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق