آخر الأخبارالدوري الإيطالي

مباره ناريه بين يوفنتوس وانتر ميلان الليله

يستضيف إنتر ميلان نظيره فريق يوفنتوس في مواجهة ديربى إيطاليا، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

يدخل إنتر ميلان حامل اللقب لقاء الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر نابولى برصيد 24 نقطة.

ويسعى النيراتزورى لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تجاوز هزيمته الأولى في الموسم الحالي، التي تلقاها أمام مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 1، في المقابل يطمح اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات من المسابقة.

وكان الموسم الماضى قد شهد 4 مواجهات بين الفريقان في الدوري وكأس إيطاليا، حيث حقق فريق السيدة العجوز الفوز في مباراتان وتعادل في مباراة.

وحقق إنتر ميلان الفوز في مباراته الأخيرة بدورى أبطال أوروبا على حساب فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 – 1، كما حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق زينيت الروسي بهدف نظيف.

وتقام فى نفس اليوم 4 مباريات أخرى ضمن منافسات الجولة التاسعة من الكالتشيو أبرزها مواجهة ديربى الشمس الذى سيجمع روما مع ضيفه نابولى فى تمام السادسة مساء.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق