آخر الأخبارمحلية

محمد رزق : الأهلي بيتي وهناك لاعبون في انديتهم بسبب الوساطة

كشف محمد رزق نجم النادي الأهلي السابق وأسوان الحالي بأن هناك لاعبين في أندية الدوري وبالأخص أندية القمة متواجدون فقط بسبب علاقتهم مع مسؤولي الأندية.

محمد رزق

وأكد رزق من خلال برنامج “المشجع مع شيماء” المذاع عبر السوشيال ميديا: “بأن مرحلة النادي الأهلي كانت سبب ظهوره على الساحة الرياضية بالشكل الأفضل، وبالأخص مباراة الزمالك في السوبر حين حصل فيها على رجل المباراة”.

وقال: “جاريدو كان مقتنع بي تمامًا ومارتن يول وكابتن عبدالعزيز عبدالشافي وكابتن سيد عبدالحفيظ حاولوا رجوعي مرة أخرى للنادي ولكن نادي طلائع الجيش رفض”.

وأضاف: “خلال تواجدي في الاهلي كان المهندس محمود طاهر هو رئيس النادي حاول بكل جهده ومعه كابتن علاء عبدالصادق حل مشكلتي مع نادي طلائع الجيش وفي اللحظات الاخيرة رفض نادي الجيش”.

وأشار إلى أن الزمالك عرض عليه الانضمام وجلس مع المستشار مرتضى منصور ولكن اخبره انه اهلاوي وهو تفهم الموقف واحترم صراحته وابلغه بحل مشكلته مع الجيش بشرط عدم العودة للأهلي مرة اخرى، وان عرض الفريق كان ب5 ملايين جنيه ولكن ادارة الجيش رفضت العرض وطلبت 15 مليون جنيه.

وتابع: “مضيت مع سموحة 6 شهور وكان فيه اتفاق بيني وبين المهندس فرج عامر على التجديد سنتين ولكن رحيله عن النادي كان سبب رحيلي عن الفريق”.

كما أكد انه لديه عروض في الدوري ولكن اذا احتاجه نادي أسوان ان يكمل معهم فسوف يوافق على البقاء ولن يرحل عن الفريق.

وعن تصميم صفحة نادي أسوان لبطاقة مباراة زهرة الجنوب مع نادي الزمالك في كأس مصر

تصميم نادي اسوان عن مباراة الزمالك ما هو الا دعابة فقط وليس تقليل من شيكابالا الجمهور في اسوان يحبه، ولاعبي اسوان دائما ما يجلسون معه عندما يزور أسوان، والصفحة أرادت لفت نظر الجمهور لمباراة الزمالك مع الفريق بكأس مصر.

واختتم رزق حديثه قائلًا: “اتمنى ان العب في نادي سيراميكا او العودة للمقاولون مرة أخرى فين حين لم اذهب لنادي يشارك في دوري ابطال افريقيا او الكونفدرالية”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق