آخر الأخبار

محمد شبانة يوجه رسالة نارية بشأن تصريحات موسيماني عن لاعب الفريق

انتقد الإعلامي محمد شبانة، تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن بعض لاعبي الفريق، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، موسيماني أطلق بعض التصريحات “الخائبة” عقب المباراة، والتي هدمت معنويات بعض لاعبي الفريق”.

وتسائل شبانة، كيف ينتقد موسيماني، أداء حسام حسن، بالتساؤل عن نتائج مشاركته مع الفريق، مؤكدًا أنه لابد من الحديث في هذه الأمور داخل الغرف المغلقة”.

وأعطى شبانة مثال إلى موسيماني، بتعامل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مع محمد صلاح، مستدلًا على محاولة المدرب الألماني لإعادة الثقة لنجمنا المصري، من خلال سحب كل من جوتا وماني في لقاء مانشستر سيتي، ومنحه عدد دقائق أكثر من أجل منحه فرص للتسجيل.

وأكمل شبانة، موسيماني قلل من إمكانيات أيمن أشرف، والذي وصفه بأنه لا يرتقى لإمكانيات علي معلول، الذي غاب عن الفريق للإصابة”.

واختتم شبانة، على النادي الأهلي أن يبادر بتسجيل هدف في لقاء العودة، من أحل تحويل ضغوط الجماهير إلى عبء على لاعبي الرجاء المغربي”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق