آخر الأخبارالدوري المصريمحلية

مدحت العدل: “سأترشح لرئاسة نادي الزمالك”

كتب : مجدي درويش 

 

أكد الدكتور مدحت العدل “السيناريست المعروف” ، أن مشجعي نادي الزمالك لم يكن منهم أحداً راضي أو سعيد بسبب تغير إدارة نادي الزمالك وهذا ليس بسبب موقف شخصي من أحد لأننا كنا نري ان الفريق كان يسير بشكل صحيح وفريق نادى الزمالك كبير ومتميز .

 

وتابع العدل خلال لقائه في برنامج كلمة أخيرة المذاع علي قناه اون اى ، أن فريق نادي الزمالك فاز بالسوبر المصري والكونفدرالية مؤكدا علي ان نادي الزمالك فاز بكأس مصر لمدة 5 سنوات والأهلي فاز به هذه السنة فقط واكد علي ان عضو في النادي الأهلي واذهب الية لأنه بجوار منزلي للعب التنس .

 

وأشار العدل ، أن جميع اندية مصر مديونة للدولة وليس نادي الزمالك فقط لافتا الي ان الكرة اليوم لم تعد مثل الماضي وميزانية فريق الكرة منفصلة عن باقي النادي وجميع اللاعبين سيقومن بالتجديد ومن ضمنهم ساسي .

 

وأكمل العدل: أنني اتحدث مع وزير الشباب والرياضة يوميا حول أحوال نادي الزمالك، مؤكدا ان الزمالك والأهلي اهم حزبين في مصر وسوف أتقدم الي انتخابات رئاسة نادي الزمالك ويجب ان اعلم كل كبيرة وصغيرة داخله حتي استطيع إدارة النادي بشكل مؤسسي .

 

وأختتم العدل: أن انتاج شركة العدل سوف يظل مستمرا في طريقة واذا نجحت في الانتخابات لن اكتب لمدة 4 سنوات والزمالك غالي لدي مثل الكتابة وسوف يكون عمل تطوعي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق