آخر الأخبارالمحترفين

مدرب اللياقة البدنية يكشف سر فقدان زوجة محمد صلاح للوزن الزائد في ظهورها الأخير

تغير ملحوظ وجديد ظهر على السيدة ماجي صادق زوجة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي،محمد صلاح أثناء ظهورها الأخير في حفل جائزة القدم الذهبية.

وظهرت زوجة محمد صلاح خلال لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما بالنيابة عن زوجها، رغم وجوده في مكان الحفل الذي أقيم في إمارة «موناكو» الفرنسية، ليثير ذلك الأمر الكثير من التساؤلات في أذهان مشجعي كرة القدم المصرية.

فاجأت السيدة ماجي صادق،رواد مواقع التواصل الإجتماعي،حيث ظن البعض سبب فقدان العديد من الكيلو جرامات من وزن زوجة محمد صلاح، لعمل جلسات دايت حتى تبدو في الوزن الذي ظهرت عليه.

وكشف مدرب اللياقة البدنية، الكابتن مينا سمير، عن السر الذي حير العديد وهو فقدان زوجة الاعب محمد صلاح لوزنها الزائد، بكتابته على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب».

 سر فقدان ماجي زوجة محمد صلاح للوزن الزائد في ظهورها الأخير.. طبيبها يوضح

ونشر مدرب اللياقة عبر صفحته الشخصية صورتها وقت متابعتها معه قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في يوليو 2018، حيث أشار إلى تواصل ماجي معه عبر فيس بوك لإنقاص وزنها، بعد أن اتبعت إحدى وصفاته الغذائية التي حققت معها نتيجة ملموسة، كاشفًا عن سفرها له مخصوص رفقة أخت محمد صلاح ونشر حينها صورة تجمعه بها.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق