آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزي

مراسل نيوكاسل: المشجعون يشعرون بالملل لكن ستيف بروس لا يزال مدعومًا

يضع مشجعوا نادي نيوكاسل مدربهم ستيف بروس تحت الضغط الشديد الفترة الماضية، خاصة وأنه لم يفز في ثماني مباريات، بما في ذلك الإقصاء من كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي؛ سجل نيوكاسل هدفين في سبع مباريات.

حيث كتب كيث داوني، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز في نورث إيست، عن موقف نيوكاسل، حيث يشعر المشجعون بالملل والانفصال عن فريق ستيف بروس.

حيث تحدث إلى عدد من المؤيدين مؤخرًا، ولاحظ أن الشكوى الغالبة التي يقدمونها هي أنهم يشعرون بالملل.
“يقولون إنهم لم يعودوا يتطلعوا إلى المباريات بعد الآن بسبب المستوى المذري للفريق”.

ولم يحقق نيوكاسل أي فوز في ثماني مباريات بجميع المسابقات وتراجع إلى المركز 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته 1-صفر أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب يوم الثلاثاء.

“أعتقد أن المشجعين يمكن أن يقبلوا ذلك، على سبيل المثال، إذا كان لدى كالوم ويلسون وثلاثة لاعبين مهاجمين خلفه، لكن في وقت متأخر قام بروس بتعبئة فريقه باللاعبين ذوي العقلية الدفاعية لأنه يشعر أن هذه هي أفضل طريقة لتحقيق نتيجة، سآخذ رد فعل عنيف بكل تأكيد”.

“نظرت إلى الفريق يوم الثلاثاء واضطررت إلى النظر مرتين إلى ما بدا أنه فريق دفاعي أكثر من المعتاد أمام متذيل الدوري، أمام فريق لم يحقق أي فوز طوال الموسم.
 بالإضافة إلى ذلك، رغم أنهم لديهم ثمانية لاعبين يتمتعون بعقلية هجومية بالإضافة إلى حارس مرمى على مقاعد البدلاء”.

وأكمل مراسل السكاي سبورتس:
“يمكن أن يقبل المشجعون ذلك ضد ليفربول أو مانشستر سيتي، لكنهم يتوقعون أن ينتقل فريقهم إلى طريقة لعب أكثر هجومية أمام نادٍ مثل شيفيلد يونايتد، لكن هذا الآداء يفقدهم الثقة”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق