آخر الأخبار

مران الزمالك.. انتظام الدوليين.. مشاركة اوناجم.. فحوصات طبية لعلاء.. وتأهيل ابو جبل في الجيم

انتظم لاعبو الزمالك الدوليين “محمود حمدي الونش”، وأحمد سيد “زيزو” ، ومحمود علاء ، ومحمد أبو جبل ، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

جاء ذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون بالأمس من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية.

أوناجم يشارك في التدريبات الجماعية

شارك المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وانتهى اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية ، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات ، وهي عبارة عن كدمة في القدم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بعمل اختبار طبي للاعب قبل انطلاق المران، وتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

فيريرا يطمئن على الونش وزيزو

شارك أحمد سيد “زيزو” ومحمود حمدي “الونش” ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى “زيزو” و “الونش ” التدريبات التأهيلية والفنية بشكل طبيعي ، مع زملائهما بالفريق ، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلا عليها بالأمس ، عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ضمن الأجندة الدولية .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام على الاجتماع بزيزو والونش للاطمئنان عليهما عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر ، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لهما لتنفيذها.

أبو جبل يخوض تدريبات تأهيلية في “الجيم”

خاض محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية ، مع الاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.

محمود علاء يخضع لفحوصات طبية

خضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض ، التي إقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية الأخيرة.

وأدى اللاعب فقرة تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه.

ومن المقرر أن يجري محمود علاء أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان على حجم إصابته، وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي له .

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، و المؤجلة من الجولةالـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق