آخر الأخبار

مران الزمالك.. تأهيل فتوح وامام.. انتظام عبدالغني والمثلوثي في التدريبات الجماعية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الجمعة ، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وقاد فيليب أندريا مدرب الأحمال هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

محمد عبد الغني يتعافى من إصابته وينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل و تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وشارك في التدريبات بصورة طبيعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي مؤخرا.

“المثلوثي” ينهي برنامجه التأهيلي ويشارك في التدريبات الجماعية

شارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعدما تعرض لإصابة في أنكل القدم تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

“فتوح وإمام” يؤديان تدريبات التأهيلية

واصل الثنائي أحمد فتوح وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وكان “فتوح” تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، في حين كان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

“أبو جبل” يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيمانيزيوم

أدى محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض اللاعب لتدريبات تأهيلية في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق