آخر الأخبار

مران الزمالك.. تقسيمة للاعبين.. فقرة فنية مطولة.. وتدريبات خاصة لرباعي الفريق

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للتدريب على التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة.

وطلب فيريرا من اللاعبين أن يكون التمرير من لمسة واحدة، على أن يحاول أحد اللاعبين قطع الكرة، ويهدف الجهاز الفني من هذه الفقرة زيادة دقة وسرعة التمرير لدى لاعبي الفريق.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية مطولة خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة التدريب على عدد من الجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة من أجل تنفيذها في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

وظهر لاعبو الفريق في حالة تركيز شديدة خلال تنفيذ التدريبات الفنية استعدادا للمباراة المقبلة.

أدى عمر السعيد وعبدالله جمعة وإسلام جابر ورزاق سيسيه، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض الرباعي التدريبات الخاصة على هامش التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم، ويهدف الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للرباعي، لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق