آخر الأخبار

مران الزمالك.. جلسة بين فيريرا وجهازه المعاون.. تقسيمة اللاعبين لمجموعتين.. وتدريبات تأهيلية لعبدالغني

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديث خاص عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري، و منح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم..

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة خلال المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الفقرة التركيز على مجموعة من الفقرات البدنية و سباقات السرعة، و الجري مع القفز من على الحواجز، بجانب بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات.

ركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التمرير السريع والدقيق خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة خاصة شهدت تنفيذ بعض الأفكار الفنية، و تم تطبيق أكثر من فكرة بخصوص التمرير السريع والتحرك بدون كرة مع التركيز على الدقة في التحول بالكرة من الدفاع للهجوم.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع معاونيه خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة شرح المدير الفني لجهازه المعاون مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

خضع محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة خلال المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وواصل اللاعب البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الفني، حيث خاض بعض التدريبات بالكرة بشكل فردي تحت إشراف مسؤول الأحمال بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق