آخر الأخبار

مران الزمالك.. جلسة مع اللاعبين.. تدريبات تأهيلية لعبدالغني.. ومشاركة سيسيه وأوناجم في المران الجماعي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين في حضور معاونية ، في العديد من النقاط الفنية الخاصة باللقاء السابق أمام فاركو وخطة الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز و التعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها لعدم تكرارها، وشرح فيريرا بعض النقاط الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريب.

أدى محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي عقب مشاركته في لقاء فاركو الأخير بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على محمد عبدالغني قبل خوض اللاعب لتدريبات الجري الخفيف بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

وشارك الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس التي أقيمت على عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وكان الثنائي خاض تدريبات تأهيلية أمس الأربعاء بالجري حول الملعب بجانب أداء تدريبات خاصة بالكرة ، في إطار البرنامج الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق