آخر الأخبار

مران الزمالك.. جلسة مع اللاعبين.. تعليمات خاصة من فيريرا.. تصعيد حارس 2003

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وقدم المدرب البرتغالي التهنئة للاعبين بعد الفوز على المصري في مباراة أمس وحصد النقاط الثلاثة ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب “فيريرا” من اللاعبين التركيز ومواصلة العمل الجاد للحفاظ على النتائج الإيجابية في الفترة القادمة، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات اللاعبين في تقديم أداء أفضل خلال المرحلة القادمة.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري التي أقيمت أمس، تدريبات بدنية تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام الأدوات الرياضية، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة الوحدة التدريبية.

منح البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لمجموعة اللاعبين الذي شاركوا في لقاء أمس أمام المصري البورسعيدي وذلك خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني بعض التعلميات الفنية والخططية للاعبين وذلك في حضور حسني خطاب المترجم الخاص بالمدرب البرتغالي.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد عبدالرحمن نفاد حارس مرمي فريق ٢٠٠٣ بالنادي ، للتدريب بصحبة حراس المرمي.

ويؤدي رباعي الحراس محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية وعبدالرحمن نفاد تدريبات تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

حيث أدي الحراس الأربعة تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب ، اعقبها تدريبات فنية قوية تحت قيادة طاهر.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من لقاء أمس أمام المصري البورسعيدي, فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وقام أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان بالإشراف على الوحدة التدريبية، التي اشتملت على تدريبات تأهيلية باستخدام بعض الأدوات وتدريبات بالكرة.

وركز الجهاز الفني على رفع الحمل البدني بشكل تدريجي استعدادا للمواجهات القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق