آخر الأخبار

مران الزمالك.. جلسة مع اللاعبين.. فقرة تدريبات بدنية.. تقسيم الفريق لمجموعتين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشدد المدير الفني على أهمية المباراة المقبلة وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات، ومواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المقبل.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وبدأت الفقرة البدنية بتدريبات الجري، بالإضافة إلى القفز من فوق الحواجز وبعض التدريبات البدنية بالكرة ، وتولى أندرية فيليب مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وخاضت المجموعتان تدريبات فنية تحت إشراف الجهاز الفني، تم خلالها التركيز على نقل الكرة في مساحات صغيرة، والاختراق من العمق واستغلال الكرات العرضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق