آخر الأخبار

مران الزمالك.. جلسة مع اللاعبين.. وانتظام بن شرقي في التدريبات.. برنامج بدني خاص لـ«أيمن حفني»

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في الكأس.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء المقبل، وشدد على أهمية المرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق سيخوض عدد من المباريات المهمة والحاسمة سواء في كأس مصر أو في مسابقة الدوري.

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

انتظم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة مساء الأمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة.

شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان اللاعب حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للغياب عن تدريب الأمس بسبب ظروف خاصة، قبل أن ينتظم في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة في كأس مصر.

خاض أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا خاصا على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وخاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج البدني الموضوع له من قبل الجهاز الفني لتجهيزه للمباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق