آخر الأخبارالدوري المصري

مران الزمالك.. راحة للدوليين.. مشاركة جمعة ونيمار.. برنامج تأهيلي لاوناجم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الداخلية في بطولة كأس مصر.

وبدأ المران بعقد جلسة سريعة بين الجهاز الفني واللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة في مباريات الدوري، والتركيز على تحقيق الانتصارات.

انتظم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخرج إمام عاشور من قائمة المنتخب المصري في مباراة كوريا الجنوبية الودية بسبب الإصابة.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم عودة عاشور للمشاركة بشكل طبيعي، بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين الدوليين راحة من تدريبات اليوم، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية بعد خوض المنتخب الوطني لمواجهة ودية أمام نظيره الكوري.

وفضل الجهاز الفني منح الدوليين راحة بعد وصولهم صباح اليوم، على أن ينتظموا في تدريبات الزمالك غدا الخميس بشكل طبيعي.

شارك الثنائي عبد الله جمعة وسيد عبد الله “نيمار” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعرض الثنائي لإصابات خفيفة في مباراة الداخلية الأخيرة، وخضعا لاختبار طبي لتتأكد جاهزيتهما لخوض المران بشكل طبيعي.

بدأ المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به، بعدما كان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال الفترة الأخيرة.

وتواجد اوناجم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد استئناف الزمالك لتدريباته اليوم الأربعاء ، وأدى اللاعب تدريبات بدنية بالأدوات التدريبية التي أحضرها الجهاز الفني داخل الملعب، وبعدها أدى إطالات تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري المؤجلة من الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق