اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأهلي

جلسة بين كولر وإمام عاشور لإنهاء أزمة مباراة سيمبا وعودته لقائمة الأهلي

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع إمام عاشور على هامش مران فريقه غدا الثلاثاء في ختام التحضير لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة ، من أجل إنهاء الأزمة التي حدثت بعد مباراة سيمبا في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.

وقرر كولر ضم إمام عاشور لقائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، في الوقت الذي كان يتحفظ فيه اللاعب على المشاركة في المباراة لشعوره بعدم الجاهزية التامة، فيما أكد له المدير الفني أنه اطمأن على جاهزية إمام من قبل طبيب الفريق، ولكن رفض الجهاز الفني الاعتماد على اللاعب في هذه الموقعة، الأمر الذي أغضب اللاعب.

وبعد العودة من تنزانيا لم يتدرب إمام عاشور بشكل جيد في تدريبات فريقه اعتراضا على ما حدث معه في تنزانيا، ليقرر الجهاز الفني عدم مشاركته في مباراة العودة ضد سيمبا، ومن بعدها استبعاده من مباراة صن داونز في ذهاب نصف النهائي، وشارك اللاعب في تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة جنوب إفريقيا، وبذل مجهود عالي.

وتنهي جلسة كولر مع إمام عاشور الخلاف الذي حدث بعد مباراة سيمبا، وتعيد اللاعب إلى قائمة فريقه التي ستخوض مباراة صن داونز بعد غد الأربعاء في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة في هذه الموقعة الحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live