آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

مروان زمامة: الأهلي سوف يندم على إهداره للأهداف في مباراة الذهاب.. والرجاء يمتلك أفضلية التأهل | حوار

علق مروان زمامة، نجم فريق الرجاء الرياضي السابق، على مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، الذي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف على استاد الأهلي we السلام.

وافتتح مروان زمامة تصريحاته:” بإن فريقه لديه أفضلية على حساب الأهلي المصري، في التأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا، بحكم مباراة العودة في الدار البيضاء، بالإضافة إلى عدم استغلال لاعبو الأحمر فرصة تسجيل الأهداف خلال اللقاء الأول”.

وقال نجم الرجاء المغربي السابق في تصريحات خاصة لدى موقع «فوتبول»: ” بالطبع مواجهة الفريقين صعبة للغاية، الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالي وهو ما ينطبق أيضًا على لاعبو الرجاء لذلك المباراة ستكون معقدة ولا أحد قادر على توقع النتيجة”.

وتابع مروان زمامة: “بإن الحضور الجماهيري لدى الرجاء سوف يصنع الفارق خاصة بأن الملعب سيكون ممتلئ، مؤكدًا إن هذا سوف يعطي دفعة معنوية لدى النسور الخضراء من أجل الانتصار والتأهل إلى دور النصف النهائي”.

وأضاف لاعب الرجاء السابق:” بإن الفريق المغربي سوف يستعيد أكثر من لاعب أبرزهم محمد الناهيري الذي يتميز بالتصويبات الصاروخية من خارج منطقة الجزاء كما يُجيد اتقان الضربات الهوائية بالإضافة إلى عودة عبدالإله مدكور”.

وأردف حديثه قائلًا:” بإن تطبيق تقنية الفار بداية من دور الثمانية بكل تأكيد سوف تقلل من أخطاء التحكيم الإفريقي ولكن يجب تدريب المعاونين وطاقم الفيديو بشكل احترافي لتفادي الأخطاء”.

هذا وقد حذر النجم المغربي السابق من خطورة لاعبو الأهلي وخاصة الشق الهجومي المكون من حسين الشحات وأحمد عبدالقادر لاعبا الفريق، مشيرًا إلى إن الثنائي قادرين على صناعة الفارق في إي لحظة من اللقاء وهما الأخطر لدى القلعة الحمراء.

واختتم تصريحاته مؤكدًا إن غياب بدر بانون مؤثر للغاية على دفاعات الأهلي، كما تمنى له العودة سريعًا للملاعب مرة أخرى بشكل أفضل مما كان عليه النجم المغربي قبل الإصابة الذي تعرض لها بعد إصابته بفيروس كورونا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق