آخر الأخبارأوروبيةالدوري الألمانيدوريات وبطولات

عاجل .. أسباب انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

فجرت الـ‘‘ديلي ميل‘‘ مفاجأة من العيار الثقيل حول الوجهة الجديدة المحتملة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إذا رحل عن بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي.

حيث كشفت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن روبرت لیفاندوفسكي قد يغادر بايرن میونخ ھذا الصیف، وسط اهتمام تشیلسي وباريس سان جيرمان للفوو بخدماته، ومع ذلك، فإن الهداف البولندي يريد التوقیع لبرشلونة.

ومع ذلك، يبدو أن انضمام ليفاندوفسكي إلى برشلونة معقدة للغاية نظرًا للوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به البارسا في ضوء جائحة كورونا،

حيث أن المھاجم البولندي واحد من أغلى الأسعار في السوق بسبب تكلفة شرائه حيث سينتهي عقده مع بايرن ميونخ في عام 2023، ليس ذلك فحسب ولكن أيضًا بسبب مرتبه الضخم.

ويبدو تشیلسي كخیار أكثر واقعیة لليفاندوفسكي، حيث يريد الفريق اللندني إيجاد مخرج لتیمو فیرنر البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يمكن أن يتجه لبايرن میونخ كمبادلة محتملة.

فمن الواضح أن المدرب الألماني لنادي تشيلسي توماس توخیل يعرف المھاجم البافاري جیدًا منذ أيامه في البوندسلیجا، وسیسعد أن يكون لديه هدافا في خط ھجومه على الرغم من عمره.

ولكن على الرغم من ذلك، فإن التصريحات الأخیرة التي أدلى بھا توخیل تدعم فیرنر حيث قال: ‘‘لن تجد مدربًا لا يريد مھاجمًا برصید 20 ھدفًا لفريقه، فأنا أعرف فيرنر منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره، فقد كان يسجل باستمرار في دوريات الشباب‘‘.

واختتم توخيل عن فيرنر: ‘‘ففي سن 16 عامًا كان يلعب تحت سن 18 عامًا، وفي سن 17 عامًا كان يلعب تحت سن 19 عامًا ولم يتوقف عن التسجیل‘‘.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق