آخر الأخبارالدوري المصري

مصدر بإتحاد الكرة.. يفسر سبب عقوبة محمد الشناوى واختلافها مع واقعة رمضان صبحى

كتب : مجدي درويش 

أوضح مصدر باتحاد الكرة الفارق بين حالتي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، تجاه حكم مباراتي الفريقين ضد البنك الأهلي والاتحاد السكندري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت إيقاف محمد الشناوي لمدة أربع مباريات، لسلوكه غير الرياضي بعد وضعه يده على حكم مباراته ضد البنك الأهلي، مع تغريمه 20 ألف جنيه.

أما رمضان صبحي الذي ارتكب نفس الواقعة لم يعاقب بالإيقاف رغم طرده في نهاية مباراة الاتحاد السكندري، وهو ما لم يحدث مع الشناوي الذي لم يحصل على بطاقة صفراء أو حمراء.

واتجهنا إلى اتحاد الكرة من أجل تفسير الواقعتين وتوضيح حيثيات عقوبة محمد الشناوي وسبب اختلافها عن رمضان صبحي الذي أفلت من تغليظ العقوبة وغاب عن مباراة واحدة.

وقال مصدر باتحاد الكرة -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات في واقعة الشناوي قال حكم المباراة إن اللاعب قام بجذبه من يده بعد نهاية اللقاء واعترض على عدم احتساب هدف”.

وأضاف: “لجنة المسابقات صنّفت واقعة الشناوي بأنه سلوك غير رياضي، وقام بمعاقبته للإيقاف لمدة أربع مباريات مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه”.

وأتم المصدر قائلا: “أما في حالة رمضان صبحي، الحكم محمد الصباحي لم يذكر أن اللاعب قام بجذبه من يده، وأبلغنا أنه قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب للاعتراض فقط”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق