آخر الأخبارمحلية

مصطفي محمد اقترب من الرحيل والإدارة لم تحدد البديل

تزامنا مع تصريحات عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن مسألة مغادرة مصطفي محمد للقلعة البيضاء باتت مسألة وقت لا أكثر ونحن في الرتوش الأخيرة لإنهاء انتقال اللاعب إلي فريق سانت إتيان الفرنسي.

 

وإلا الآن لا توجد أي أخبار متداولة علي أن الزمالك قام بفتح خطوط تفاوض مع أي مهاجم يعوض اللاعب في الوقت الراهن، ولم تشير أية تقارير علي أن الزمالك في طريقه لإحضار أي بديل لمصطفي محمد فقط مجرد كلام شفهي من جانب مسؤولو الزمالك لوسائل الإعلام المختلفة.

 

وفي حال مغادرة مصطفي محمد لفريق الزمالك دون إحضار من يعوضه فإن ذلك سيلاحظ وبشده خلال الموسم وجود فجوة كبيرة في الجانب الهجومي للفريق الذي يلعب علي أكثر من علي كل البطولات والجمهور يريد بشدة اقتناص أكبر عدد منها ، خاصة وأن الزمالك أعلن أن حميد أحداد الذي سيرحل مع فترة الانتقالات الشتوية عن صفوف الفريق لإيجاده صعوبة بالغة في التأقلم مع الفريق.

 

وأما عمر السعيد فلم يستطع خلال المباريات الماضية أن يثبت أنه البديل المناسب لمصطفي محمد لوجود فارق كبير في الإمكانيات بين كلا اللاعبان، وإذا نظرنا إلي أسامة فيصل فسنجد أنه لاعب جيد يملك إمكانيات رائعة ولكن تنقصه الخبرة و الفريق مقبل علي مرحلة لن يهدر فيها وقت لتجارب قد تكلف الفريق الكثير ولا يحمد عقباها.

 

ومن جانبه فإن جمهور القلعة البيضاء في حالة شديدة من الاستياء من تلك التصريحات التي تخرج من جانب إدارة النادي بقرب رحيل اللاعب دون إحضار بديل مناسب أو طرح أسماء رنانة بنفس المستوي الذي كان عليه مصطفي محمد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق