منوعات

مطلوب فرص عمل في الكويت من سن 18 إلى سن 59 جميع المؤهلات العلمية

اقترب موعد انتهاء فرصة التق إلى فرص العمل في الكويت للأطباء والممرضين من الين بمستشفيات الضمان الصحي، والتي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة في بيان لها.

وجاءت الوظائف كالتالي:

“استشاري تخدير-أخصائي ومسجل- استشاري جراحة عامة- استشاري باطنة- أخصائي باطن- أمراض النساء والتوليد- أخصائي ومسجل أمراض النساء والتوليد- استشاري طب الأطفال- استشاري أشعة- أخصائى ومسجل أشعة- أخصائي تخدير- بالإضافة إلى 200 وظيفة شاغرة”.

لطالما كانت الكويت تشتهر بمكان مناسب للعمل. هناك بعض الميزات التي قد حولت الكويت إلي وجهة جيدة للهجرة عن طريق العمل و هي: قلة عدد السكان، إرتفاع الدخل الشهري في الكويت ، و القوة الشرائية العالية و سوق العمل المزدهر. يشكّل مواطنو الدول العربية و الدول المجاورة معظم القوى العاملة الأجنبية في هذا البلد. نسبة البطالة في هذا البلد مدهشة مقارنة ببعض الدول الأخرى. ارتفع معدل البطالة في الكويت إلى أكثر من 3٪ مرة واحدة فقط في العقد الماضي.

من عام 2010 إلى عام 2020، كان معدل البطالة في الكويت دائمًا أقل من 3 ٪، مما يعني أن إحتمالية الحصول علي عمل في الكويت مرتفعة جدا. لديها أيضا إحصائيات مذهلة عن المعايير الاقتصادية و المهنية الأخرى. على عكس العديد من الدول الأوروبية و الأمريكية، فإن ضريبة الدخل في الكويت هي صفر و يتم دفع جميع الأجور الشهرية في الكويت دون الضريبة، فيعتبر سكان الغرب هذه الأوضاع السائدة في الكويت جنة ضريبية. من المميزات الأخري للعمل في الكويت نسبة التضخم المنخفضة. تستقر أسعار السلع علي رقم ثابت في الكويت و القوة الشرائية للعملة الكويتية عالية دائما.

يتم إصدار تأشيرة العمل في الكويت بعد تصريح العمل و الخطوة السابعة للتقدم للحصول على تأشيرة هي الحصول على تصريح عمل. ميزت الحكومة الكويتية بين مواطني الدول المختلفة في إصدار تأشيرات العمل. يمكن لمواطني الدول العربية مثل البحرين و عمان و قطر و الإمارات و المملكة العربية السعودية العمل و العثور على وظيفة بحرّية في هذا البلد دون الحاجة إلى تأشيرة عمل.

للتقديم الرجاء التسجيل من خلال الرابط التالي:

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق