اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الأنديةآخر الأخبار

مفاجأة كبرى.. موقف أشرف بن شرقي من العودة للزمالك

ترددت أقاويل خلال الآونة الأخيرة، عن اقتراب المغربي أشرف بن شرقي، من العودة لصفوف نادي الزمالك فى الموسم الجديد، وهو ما أوضحه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

وقال عبدالجواد خلال برنامجه الهدف، عبر فضائية أون تايم سبورتس: “أثناء حديثي مع حسين لبيب أكد ان اللاعب الذي حزن لرحيله من الزمالك هو اشرف بن شرقي، وأنه يتمنى عودته للقلعة البيضاء وهذا ما فُسر بأن اللاعب المغربي قريب من العودة للزمالك”.

وأضاف: “عرفنا ان الموسم الحالي هو الاخير لبن شرقي مع الريان القطري ولعب مع الفريق 21 لقاء سجل 10 اهداف وصنع ست اهداف اي له 16 مساهمه تهدفية”.

وأكمل: “أما عن موقف الزمالك فهو مرحب بعودة اللاعب لثلاث أسباب اولا انه سيكون انتقال حر والثاني ان الزمالك في احتياج فني شديد لجناح ايسر، والسبب الثالث هو ان اللاعب اختُبر مع الزمالك وادارته وظروف النادي والجمهور”.

وتابع: “هناك نقطة ايجابية، مجلس إدارة نادي الزمالك تضعها في الإعتبار وهي ان اشرف بن شرقي عندما رحل من الزمالك رحل من الباب الكبير بشكل محترم قدر من خلاله ان يضع بصمته مع النادي والجمهور”.

أما عن موقف اللاعب فقال: “على الجانب الاخر، اشرف بن شرقي يرحب بالعوده للزمالك وهو من أولوياته للانضمام إليه في الموسم الجديد يتبقى فقط المقابل المادي حيث يحصل على ما يقرب من 2 مليون يورو مع الريان في السنة وهو رقم كبير على خزينة الزمالك لكن اللاعب لديه استعداد لتقليل المقابل المادي ولكن بقدر معين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live