آخر الأخبارالدوري الإيطالي

مفاجأة.. يوفنتوس يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل رونالدو

كتب : محمد ممدوح مصطفى

حسم نادي يوفنتوس قراره النهائي بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو الموسم المقبل في حال فشل الفريق في حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأصبح نادي يوفنتوس قاب قوسين أو أدنى من الخروج من المراكز الـ4 الكبرى بالتالي عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الخسارة من ميلان بثلاثية نظيفة.

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إدارة يوفنتوس قررت بيع كريستيانو رونالدو الصيف المقبل حال فشل الفريق في التأهل لدوري الأبطال.

وعلى الرغم من رغبة رونالدو في الاستمرار مع يوفنتوس بسبب راحته الاجتماعية في المدينة، لكن الإدارة ستضطر لعرضه للبيع في الميركاتو المقبل.

ولن تستطع إدارة يوفنتوس تحمل راتبه الذي يصل إلى 31 مليون يورو سنويًا بدون ضرائب في حال لم يبلغ الفريق دوري أبطال أوروبا، نظرًا للخسائر الاقتصادية التي ستطول النادي.

و يصبح خطة يوفنتوس في حال فشل في التأهل لدوري الأبطال ستقول مبنية على تقليل رواتب لاعبيه بجانب التعاقد مع لاعبين شباب لا يكلفون خزينة النادي مبالغ طائلة.

يذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الخامس برصيد 69 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، إذ يأتي نابولي رابعًا بـ70 نقطة

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق