آخر الأخبارأوروبية

مفاضلة بين”سون” و”صلاح” داخل ريال مدريد

كتب : عمرو حسن

بعد أداء مميز للاعب توتنهام الكورى الجنوبى صاحب 28 عام “سون هيونج مين” موسم 2020/2021 اصبح محط أنظار واهتمام كبار انديه أوروبا صار الكورى الجنوبى ضمن اهداف نادى “ريال مدريد” لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الحالى.

استطاع”سون” خلال هذا الموسم من تسجيل 16 هدفا وصناعه 5 آخرين خلال 25 مباراه فى جميع المسابقات مع “السبيرز” هذا الموسم وساهم أداء “سون” بشكل كبير فى فوز فريقه في الكثير من المباريات والمنافسة على جميع البطولات المشارك بها.

ولم يكن “سون” هدف ريال مدريد الوحيد فى سوق الانتقالات حيث أكدت مصادر صحفية على وجود مفاضلة بينه وبين الاعب الدولى المصرى “محمد صلاح” لاعب “ليفربول” متصدر البريميرليج الانجليزى صاحب 28 عام وهداف الدورى والفريق.

حيث خاض “صلاح” هذا الموسم 23 مباراة مع “ليفربول” استطاع خلالها من تسجيل 16 هدفاً وصناعة 3 أهداف آخرين فى جميع المسابقات.
حصل صلاح على الحذاء الذهبي الانجليزى عامين متتالين ويتصدر ترتيب الهدافين حاليا برصيد 13 هدف.

ساهم أيضا فى فوز فريقه بدورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى والبريميرليج بعد غياب دام 30 عام واستطاع أن يحصد العديد من الجوائز الفردية على المستوى المحلى والدولى سواء مع “ليفربول” أو منتخب”مصر” ويعد من عناصر القوه داخل ليفربول ومن اللاعبين الذى يعتمد عليهم الألمانى “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق.

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق