آخر الأخبار

مقدمه تاريخيه من خالد الغندور بشأن أزمة كهربا

قام الإعلامي خالد الغندور، بإشعال مواقع التواصل الإجتماعي بعد مقدمته التاريخيه خلال برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، بشأن أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي.

وقارن الغندور بين التناول الإعلامي لهروب عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق من النادي الأحمر وهروب كهربا من الفارس الأبيض.

وقام الغندور بإذاعة عدد من الفيديوهات التي تخص قضية هروب عصام الحضري من الاهلي وجاءت على لسان عدلي القيعي وخالد مرتجي واحمد شوبير ومحامي الاهلي وغيرهم وقارن.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: “احب من خلال قناة الزمالك اعتذر لجمهور الاهلي ولمجلس اداراته، ولكل اعلامي مصر عن تناولي الخطأ في موضوع كهربا وان انا كنت شخص مثير للفتن والتعصب في قضية كهربا”.

واضاف: “راجعت نفسي ولابد من الاعتذار ولابد ان يعتذر الشخص عندما يكتشف انه اخطأ، اتمنى قبول اعتذاري من الاهلي صاحب القيم والمبادئ”.

وشدد الغندور: “اه مش عيب اعتذر ان ماسك توجه اعلامي كنت اعتقد انه سليم لكن اكتشفت ان ضد التيار، ولازم يكون اعتذار مش بالكلام وهنعرض امور تثبت ان كنت خطأ”.

وواصل الغندور: “هعتذر لاصغر اهلاوي لاكبر اهلاوي ولعدلي القيعي وخالد مرتجي والاعلامي الكبير اللي بدأ الاعلام الرياضي في مصر كابتن احمد شوبير ومدحت شلبي وابراهيم فايق”.

واردف: “كنت بدات الحلقه باعتذار للاهلي وجماهيره وراجعت نفسي لان بكلامي بثير الفتن والتعصب ولوعندك قناعات ممكن تغيرها”.

واكمل: “كهربا لاعب مصري هرب من نادي جماهيري واعذروني ان بقول هرب وانتقل لنادي اوروبي وعن طريق الكوبري انتقل للاهلي”.

واكد:” تناول الاعلام الخبر واتكلموا وعمر ماحد قال عليه هارب الاقناة الزمالك، وحتى بعد الحكم محدش بيقول عليه هارب غير الزمالك وجماهيره، واحنا اسفين ان بنقول هذا اللفظ الخارج”.

واوضح: “قولت لازم اتعلم من الاعلامين الكبار ومسئولي الاهلي واشوف كيف علق الكابتن احمد شوبير ومدحت شلبي وابراهيم فايق والمهندس عدلي القيعي وطه اسماعيل على هروب الحضري، هعرض كل ماقيل عن هروب الحضري”.

واستطرد الغندور: “ربنا يكرمك يارب ياباشمهندس عدلي القيعي اللي قال حتى لو عصام الحضري اللي كان ماشي في37 سنه لو اعتزل هناخد اموالنا حتى لوبطل، عن طريق الحجز على اامواله الخاصه”.

وزاد: “شكرا للمهندس عدلي القيعي انه قال الحضري مش هيلعب الا لما يسدد وهنخاطب اتحاد الكره والكابتن شوبير الي قال ان العقوبه ممكن الزمالك هيدفع في غرامه الحضري”.

واختتم: “انا اسف واسف ان الزمالك لجأ لحفظ حقوقه وان لما كهربا لعب هو انتصار للقيم والمبادئ الاهلي، و اسف للمهندس خالد مرتجي الذي اعطانا درس مهم للاعبين الهاربين والاندية ميضموش لاعب هارب”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق