آخر الأخبارتصفيات أفريقيا لكأس العالم

منتخب الفراعنه يفوز على أنجولا بهدف نظيف فى افتتاح تصفيات كأس العالم.

حقق منتخب مصر الأول فوزًا شاقًا على حساب ضيفه الأنجولي بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، بمنافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022. سجل هدف المباراة الوحيد محمد مجدي أفشة في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة حصد المنتخب المصرى أول 3 نقاط في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيغادر المنتخب لمواجهة الجابون خارج البلاد يوم 5 سبتمبر المقبل.

بداية غير متوقعة من أنجولا الذى بدأ ضاغطا على الفراعنة وأهدر فرصة خطيرة جدا في الدقيقة 2 من المباراة، بعدما سدد كرة مرت بجوار القائم.

رد المنتخب جاء سريعا باختراق قوى من أحمد أبو الفتوح ليقوم مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 4 يترجمها بنجاح محمد مجدى أفشة بقوة على يمين حارس أنجولا الذى تحرك معها ولكن تسكن الشباك معلنة تقدم المنتخب مبكرا.

أهدر حسين الشحات فرصة تسجيل الهدف الثانى بعدما فشل في تحويل عرضية أحمد سيد زيزو من أقصى اليمين إلى حسين الذى وضعها خارج المرمى في الدقيقة 6.

وأهدر عبد الله السعيد فرصة الهدف الثانى للمنتخب بعد تمريرة من محمد شريف، ولكن يسدد في يد الحارس في الدقيقة 84، ثم يواصل المنتخب إهدار الفرص ولكن هذه المرة بعد تسديدة من محمد شريف الذى يتصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة 88.

وأجرى حسام البدرى التغيير الرابع بنزول حمدى فتحى مكان محمد مجدى أفشة في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع الذى قدره الحكم بدقيقتين، ولكن تمر دون تغيير فى النتيجة لتنتهى المباراة بفوز المنتخب بهدف نظيف


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق