آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

مهاجم برشلونة يحسم الجدل حول رحيله بالانتقالات الشتويه الحاليه

صرح الدنماركى “مارتن برايثوايت” مهاجم فريق برشلونة الإسباني فى مقابله تلفزيونيه مع قناه TV3 تحدث خلالها عن مستقبلة مع برشلونة حيث أكد أنه باق مع الفريق ولا يفكر فى الرحيل خلال الانتقالات الشتويه الحاليه أو بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المهاجم الدولى الدنماركي أنه لا يوجد خيار لمغادرة برشلونة سواء بالانتقالات الشتويه الحاليه أو بنهاية الموسم وأنه مستمر مع الفريق حتى الموسم المقبل للمقاتله من أجل تحقيق أهدافه.

ومع رحيل الاوروجيانى”لويس سواريز” عن البلوجرانا إلى فريق أتليتكو مدريد وأيضا إصابة الجناح الشاب “إنسو فاتى” وعدم تعاقد الفريق مع مهاجم اخر كل هذه العوامل جعلت “برايثوايت” عنصراً أساسياً في الفريق والحصول على فرصه كبيره فى المشاركه بالمباريات بقيادة الهولندى”رونالد كومان” 

حيث شارك فى 15 مباراه مع الفريق ببطولة الدورى الاسبانى بإجمالى 766 دقيقة سجل خلالها هدفين وأيضاً شارك فى 4 مبارايات بدورى ابطال اوروبا وسجل خلالهم 3 اهداف وتمريرتين حاسمتين لزملاءة.

وتحدث على إمكانية برشلونة فى المنافسة على جميع الألقاب المشارك بها هذا الموسم حيث يحتل برشلونه المركز الثالث بترتيب الدورى الاسبانى برصيد 34 خلف فريق “ريال مدريد” برصيد37 نقطه ويتصدر “أتليتكو مدريد” الدورى برصيد 38 نقطه وبثلاث مبارايات أقل.

ويرغب “رونالد كومان” المدير الفني للفريق فى التعاقد مع مهاجم للفريق لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية وكثرت الأقاويل أن “ممفيس ديباى” هدف برشلونة الاول فى يناير.

 


 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق