آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

مهاجم وفاق سطيف: تمنيت مواجهة الأهلي لهذا السبب.. وسنُتوج بدوري أبطال إفريقيا | حوار

يترقب عشاق الكرة الإفريقية والعربية نهائي مبكر يجمع بين فريقي الأهلي المصري ونظيره نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

ونجح الأهلي في التأهل بعد تحقيق الانتصار على منافسه نادي الرجاء المغربي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب قبل أن ينتهي لقاء العودة بهدف لكل فريق، بينما استطاع فريق وفاق سطيف إقصاء نادي الترجي حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ثم نجح الفريق الجزائري في الفوز على استاد رادس.

وأجرى موقع «فوتبول» حوارًا مع إبراهيم بودبوس مهاجم فريق وفاق سطيف لمعرفة رأيه في المواجهة المنتظرة وكيفية الاستعداد للمباراة بشكل جيد وملفات تخص المباراة، بالإضافة لتوقعه من الأقرب للتتويج باللقب هذا العام.

وقال:”بالتأكيد نهائي مبكر ومواجهة حاسمة للفريقين ولكل فريق يريد تقديم 200‎%‎ من مستواه ولكن التوفيق هو من سيحسم المباراة، مؤكدًا إن الفريق الذي سيكون موفق ولديه تركيز أعلى هو الذي سوف يتأهل إلى النهائي”.

وأضاف:”تكرار مواجهة الأهلي من جديد مثل مباراتي 2018 في نصف النهائي والتفكير في الثأر لا يشغلنا، لدينا مبارة من ذهاب و إياب و يجب تقديم كل ما لدينا للتأهل أمام كبير القارة السمراء، مشيرًا إلى أن الفريق هدفه الصعود للفاينال”.

وتابع:”بالتأكيد تمنيت وكان لدي احساس لمواجهة الأهلي، معبرًا عن سعادته بأن المباراة سوف تُكتب ضمن السيرة الذاتية الشخصية أنه لعب ضد النادي الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا”.

وأردف:”الظروف المالية سببت عائق لدينا ولكن في بطولة الدوري فقط، ولكن لم تؤثر علينا في دوري أبطال إفريقيا، بعد مساعدة إدارة شباب بلوزداد للفريق”.

واستطرد:”عن مبارة العودة في الجزائر وبحضور جماهيري، حيث أكد أن المباراة مثل مبارة الذهاب لا يوجد شئ سهل ولا صعب أنت تلعب ضد منافس قوي وحامل اللقب آخر نسختين”.

وأكمل:”أرشح انفسنا للظفر ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن كل من يتواجد في المربع الذهبي لديهم الأحقية في المنافسة على البطولة، مختتمًا إن كل شئ سيحسم داخل الملعب”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق