آخر الأخبارالدوري الإيطالي

مواجه ناريه بين يوفنتوس وتوريننو لمن ستكون الغلبه

يحل يوفنتوس ضيفا على نظيره توريننو، في مواجهة الديربي، التي تنطلق في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بينما تورينو يتواجد في المركز التاسع بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن اليوفي.

ويأمل ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، في استغلال الصحوة التي يمر بها فريق السيدة العجوز في الوقت الحالي، لتحقيق الفوز، بعد أن حقق اليوفي الفوز في الجولتين الماضيتين على كلا من سبيزيا وسامبدوريا، بعد الفشل في الانتصار في 4 أول جولات، بالإضافة إلى تغلبه على تشيلسي الإنجليزي الأربعاء الماضي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى اليوفي لاستعادة لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، بعد فقدانه الموسم الماضي لصالح إنتر ميلان في الموسم الماضي، على الرغم من الأزمة الهجومية التي خلفها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة عن المباراة:”إنه يمثل الديربي وخاصة غدا عودة الجماهير إلى الملعب، غدا علينا أن نصلح الترتيب، علينا أن نعطي أنفسنا دفعة أخرى، يقوم يوريتش بعمل رائع وقبل كل شيء نقل المفاهيم إلى الفريق التي تجسد الكثير مع روح تورينو”.

كما تقام اليوم أيضا مباراتين في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، حيث يستضيف ساليرينتانا نظيره جنوى في الثالثة عصرا، ويحل إنتر ميلان ضيفا على ساسولو في التاسعة إلا الربع.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق