آخر الأخبار

موسيماني يطلب السرية في تدريبات الأهلي بالجزائر ويحارب مدرب وفاق سطيف بهذا السلاح

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي، من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ضرورة تجهيز ملاعب التدريب في الجزائروالابتعاد عن الزحام الجماهيري من أجل امتصاص التوتر الذي ينتظر الفريق

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC، موسيماني شدد علي فرض السرية في التدريبات ومنح الفريق المنافس مايدور في التدريبات من أجل تخطي عقبة لقاء الإياب وخطف بطاقة الصعود من الجزائر.

وأضاف شبانة، موسيماني يرغب كسب معركة العامل النفسي التي شنها الجهاز الفني لوفاق سطيف خاصة أن المباراة لم تنتهي بعد رغم تحقيق الفوز برباعية نظيفة بالقاهرة.

وأكمل، موسيماني قرر الاستعانة بالثنائي عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم فى مباراة وفاق سطيف المرتقبة فى ظل ارباك حسابات الجهاز الفنى للمنافس رغم تحذيرات طبيب الأهلي من خطورة اللعب علي النجيل الصناعي فى لقاء العودة بالجزائر يوم 14 مايو الجارى.

وأوضح، موسيماني طلب من الجهاز المعاون له ومحلل الإداء، تجهيز ملف كامل عن كل مايتعلق بمواجهة وفاق سطيف الجزائري قبل لقاء الإياب في الجزائر.

وأتم شبانة، موسيماني رصد سلبيات فريقه قبل إيجابياته، وتحدث مع اللاعبين من أجل علاجها قبل السفر إلي الجزائر على متن طائرة خاصة بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق