آخر الأخبارالدوري المصري

موسيماني يطلب ضم ثلاثي فيوتشر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب، بدأت في دراسة اقتراح إبرام صفقة تبادلية مع نادى فيوتشر إف سي فى فترة الانتقالات الشتوية الصيفية القادمة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، موافقة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني علي ضم الثلاثى أحمد عاطف وغنام محمد ومحمود مرعى لتدعيم الدفاع وخط الوسط والهجوم للفريق في الموسم القادم.

وأوضح شبانة، أمير توفيق مدير التعاقدات اقترح وضع بعض اللاعبين المرشحين للرحيل في صفقة تبادلية مع إدارة فيوتشر في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين.

وأشار المصدر إلي أن موسيماني رشح انتقال الثلاثى رامى ربيعة ومحمد محمود ومحمود متولى أو عدد من لاعبى فريق الشباب حسب التفاوض مع فيوتشر.

وأتم شبانة، موسيماني أكد أن فرص بقاء الثلاثى ربيعة ومتولى ومحمود فى الأهلى الموسم المقبل صعبة في ظل ابتعادهم عن المشاركة الأساسية فى نفس الوقت الذى يرغب فيه الأهلى فى تدعيم صفوفه بثلاثى فيوتشر.

ويقدم الثلاثى أحمد عاطف ومحمد غنام ومحمود مرعى أداء مميزا مع فريقهم فى الموسم الحالى لفت أنظار الجنوب افريقي من خلال متابعة مباريات فيوتشر.

وأتم شبانة، اتحاد الكرة اشترط على كل الأندية التي تطلب حكام أجانب لمبارياتها ارسال شيك بالمبلغ قبل المباراة بأسبوعين على أقل تقدير، على أن يتضمن المبلغ تكاليف سفر واقامة الحكام.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق