آخر الأخبارالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من موسم 2020-2021 في بطولة  الدورى الانجليزى الممتاز، في مباراة تحصيل حاصل، في ظل حسم الشياطين الحمر لوصافة الترتيب برصيد 71 نقطة، بينما حجز الذئاب مقعدهم في منتصف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي حسم مانشستر سيتي لقبه.

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون  في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب مولينيو معقل الذئاب؛ إذ من المقرر نقل المباراة عبر شاشة beIN Sports HD 2 English، بتعليق مضر اليوسف.

وضمن مانشستر يونايتد مقعده في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل المواجهة الختامية برصيد 71 نقطة؛ إذ حجز مقعده رفقة مانشستر سيتي الذي توج باللقب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث حصد الشياطين الحمر نقاطه الـ71 في 37 مباراة، حقق خلالها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 11 مباراة بينما خسر 6 مواجهات.

مانشستر يونايتد يضمن وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة وولفرهامبتون

في المقابل يدخل وولفرهامبتون اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة، جمعها في 37 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات، بينما خسر 16 مباراة.

وحُسم المركزين الأول والثاني في الدوري الإنجليزي الذي حجزهما مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، كما تحدد الثلاثي الهابط وهم فولهام ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد، في الوقت الذي يشتعل الصراع في الجولة الختامية على المقعدين الأخيرين المتأهلين لدوري أبطال أوروبا، حيث يتنافس الثلاثي تشيلسي  صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، وليفربول وليستر سيتي في المركزين الرابع والخامس برصيد 66 نقطة على المقعدين الأخيرين.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق