آخر الأخبارالمحترفين

“ميكيل أرتيتا” يكرم”ديفيد لويز”

قام ميكيل أرتيتا مدرب نادي آرسنال الإنجليزي بتكريم ديفيد لويز مدافع الفريق بعد أن أكد أنه سوف يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وسيغادر مدافع المدفعجية عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، حيث يمكن أن يتبعه هيكتور بيليرين وهناك شكوك حول مستقبل ويليان وألكسندر لاكازيت على المدى الطويل.

وكان لويز قد أنضم قبل عامين للفريق وقيّم أرتيتا خبرته على الرغم من بعض الصعود والهبوط بمستواه في المباريات ، لكن يخطط آرسنال الآن لتخفيض فاتورة الأجور وتوفير الأموال لتمويل ما يقارب أربع صفقات جديدة.

وقال مدرب آرسنال: “عندما تتعرف على الشخص وخلفيته ومكان نشأته في البرازيل ، ما فعله للوصول إلى هذه النقطة ، إنه أمر رائع، ثم ماتلبث تفهم أن الكثير من هذه الأشياء قد حدثت لسبب ما”.

متابعًا إنها ليست مجرد قدرة أو جودة أو تصميم ، إنها عوامل أخرى كثيرة، لقد استمتعت حقًا بالتعلم منه، لقد كان مفيدًا للغاية في كل مرة مع الفريق ، وأشعر بالحزن أيضًا لأني ارتبط باللاعبين عاطفيًا، إنه أيضًا شخص رائع.

مضيفًا بعد بعض المحادثات ، قررنا أنها أفضل طريقة للقيام بذلك الآن، ويرتبط ويليان بعقد مستمر لمدة عامين ويحصل على راتب مقداره 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، كما أن بيليرين منفتح أيضًا للمغادرة بينما يتعين على آرسنال أن يقرر ما إذا كان سيمدد عقد لاكازيت الذي لم يتبق منه سوى 12 شهرًا.

ويكاد يكون من المؤكد أن آرسنال سيضطر إلى التوصل إلى اتفاق مالي مع ويليان وكان أرتيتا أكثر غموضًا بعض الشيء ، حيث أصر على أنه من المرجح أن يبقى ، لكنهما سيجريان محادثات.

وقال أرتيتا قبل كل شيء تعاقدنا مع لاعب يتمتع بموهبة لا تصدق وكان هذا الموسم صعبًا وأنا أتحمل المسؤولية كاملة لأنني يجب أن أكون من يحصل على أفضل النتائج منه.

ومشيرًا إلي أن هذا تقييم سنقوم به بشكل فردي مع اللاعبين ومع إيدو ومجلس الإدارة والملاك لاتخاذ القرارات الصحيحة مستقبليًا.

موضحًا أن ما يمكنه قوله هو “أنهم يعرفون ما يريدون القيام به وهناك خطة واضحة لوضع ذلك معًا، صحيح أن هناك الكثير من القرارات التي يتعين عليهم اتخاذها”.

كما أشاد أرتيتا بحرارة مدرب كريستال بالاس روي هودجسون الذي سيتقاعد في نهاية الموسم وسيتولى مسؤولية مباراته الأخيرة على أرضه في سيلهيرست بارك مساء الأربعاء.

مضيفًا “إنه أسطورة مطلقة، ما فعله في كرة القدم وللكرة الإنجليزية ، ما ينقله كشخص ، العمل الذي قام به في أندية مختلفة ، أعتقد أنه أمر رائع”.

قائلا لمواصلة القيام بذلك لفترة طويلة ، بالطريقة التي يتصرف بها دائما ، أعتقد أنه مثال رائع بالنسبة لي كمدرب شاب إنه شخص أحترمه.

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق