آخر الأخبار

نادي عربي شهير يطلب التعاقد مع نجم الزمالك.. والنادي يوافق مبدأيا 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة التي تدير النادي، برئاسة حسين لبيب، تلقت فاكسا رسميا للمرة الثانية من نادي الوصل الإماراتي، للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، بداية من الموسم المقبل، خاصة أن النادي الإماراتي قد أرسل عرضا في الفترة التي تولى فيها اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئاسة النادي.

وأوضح المصدر، أن الإدارة تتكتم على العرض حاليا، رغم أنها رحبت بالعرض والفاكس الرسمي مبدئيا، وأبدت موافقتها على بيع زيزو للوصل الإماراتي، لكنهم قرروا أن يكون المدير الفني للفريق، هو المسؤول وصاحب القرار.

يأتى هذا في الوقت الذي يتمسك فيه، أحمد سيد زيزو، بالرحيل عن الزمالك، بعدما رفضت اللجنة تعديل عقده، ورفعه للفئة الأولى.

ورحبت الإدارة البيضاء برحيل أحمد سيد زيزو، وأكدوا أن الفريق لم ولن يقف على أي لاعب، مهما كانت قدراته الفنية والبدنية، وبالتالي في حالة رحيله سيطلب النادي 5 ملايين دولار بما يعادل 80 مليون جنيه مصري.

وتقرر أن يعقد اللاعب ووكيله، جلسة مع إدارة النادي للحديث عن عقده الجديد، خاصة أنه يمتلك عروضا محلية، أبرزها من بيراميدز، وخارجية للرحيل عن الزمالك.

ويلتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع نظيره أسوان في السابع عشر من يونيو الجاري، من منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 على ستاد القاهرة.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يحل أسوان بالمركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق