آخر الأخبارالدوري المصري

نجم الأهلي يثير الجدل.. والسبب موسيماني

أعرب مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن غضب أحد نجوم الفريق خلال الفترة الماضية بسبب تجاهل بيتسو موسيماني وعدم إشراكه بمباريات الفريق.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: أن مدافع الفريق رامي ربيعة قد عبر غن غضبه لبعض المقربين منه من عدم إشراكه في المباريات خلال الفترة الماضية، بالرغم من تعافيه من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية.

وتابع أن اللاعب يرى نفسه جاهزاً للمشاركة في المباريات ولكن موسيماني قد فاجئه بإشراك الثنائي بدر بانون المنتقل حديثاً لصفوف الفريق وأيمن أشرف على حسباه بالرغم من ظهوره بمستوى مميز في التدريبات خلال الفترة الماضية.

واختمم المصدر ان ربيعة يحاول حالياً إيصال وجهة نظره إلى بيتسو موسيماني ولكن الأخير يتجاهله مما جعل ربيعة غاضب بشكل كبير خلال الفترة الماضية مما قد يهد استقرار الفريق الداخلي خلال الفترة المقبلة، حيث يريد ربيعة المشاركة أساسياً أو الرحيل عن الفريق بسبب أنه يريد العودة مرة آخرى لحسابات المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري.

والجدير بالذكر أن يستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، في تمام السابعة والنصف مساءً على ستاد السلام.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي مصر المقاصة؛ لتصبح النتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام المصري.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق