آخر الأخبارالدوري الإنجليزي

نيوكاسل يكتسح ليستر سيتي برباعية في الدوري الإنجليزي

كتب : نهى شاهين

خسر فريق ليستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب “كينج باور”، في افتتاح مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتاج نيوكاسل يونايتد بعد هذا الفوز إلى تحقيق نقطة وحيدة في الجولات الثلاث المتبقية، للبقاء رسميا في البريميرليج الموسم المقبل، دون النظر لنتائج المنافسين.

نجح نيوكاسل وللمرة الاولي منذ 2001، في تسجيل 4 أهداف خارج أرضه في البريميرليج ضد فريق يقع في المراكز الثلاث الأولى.

انتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدفين، أحرز الهدف الأول جوزيف ويلوك المعار من آرسنال في يناير الماضي في الدقيقة 22.

وأصبح يلوك أول لاعب من نيوكاسل يسجل في أربع مباريات متتالية في البريميرليج منذ السنغالي بابيس سيسي الذي سجل في 6 مباريات متتالية في عام 2012.

نجح المدافع بول دوميت من تسجيل هدف نيوكاسل الثاني في الدقيقة 34 من ضربة رأس، ليحرز اللاعب هدفه الثالث في ظهوره رقم 140 في الدوري الإنجليزي الممتاز، والأول منذ يناير 2016 ضد مانشستر يونايتد.

في الشوط الثاني، سجل المهاجم المتألق ويلسون هدفي نيوكاسل الثالث والرابع في الدقيقتين 64 و74 ليرفع رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم.

وسجل مارك ألبرايتون الفارق لليستر سيتي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 80، قبل أن يحرز المهاجم النيجيري كليتشي إيهياناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 87، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق