آخر الأخبارأوروبية

والد نيمار ينفجر غضبا بعد إصابة نجله

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خضوع النجم البرازيلي نيمار دا سليفا، لبعض الفحوصات الطبية صباح اليوم لتحديد حجم إصابته الذي تعرض لها خلال لقاء ليون الذي انتهي بهزيمة الفريق الباريسي بهدف دون رد.

وتلقى نيمار إصابة قوية للغاية في الوقت بدل الضائع بعد أن تدخل عليه مواطنه تياجو مينديز من الخلف، وقرر الحكم إشهار بطاقة حمراء في وجه نجم ليون بعد مراجعة تقنية الفار.

وعبر والد نيمار عن غضبه عقب ما حدث لنجله قائلا : “اللعنة، إلى متى؟ هناك الكثير مما يتم التغاضي عنه، لدرجة أننا نسمح بهذا العنف المفرط، لماذا لا يتم وضع حد له منذ البداية؟ عند الخطأ الأول، لماذا ننتظر الخطأ السابع أو الثامن أو التاسع؟”.

وأضاف “هل نحتاج لأن نلقي نظرة إلى تقنية الفيديو لكي نرى أن اللقطة تستوجب طرد؟ هل نحتاج تقنية الفار لنرى مثل هذا التدخل العنيف؟ هل نحتاج إلى أن يتأذى لاعب ما بحجة اتخاذ قرارات صادقة؟”.

وأنهى سنيور نيمار حديثه “اللاعب قام بتدخلات غير مسؤولة، عنيفة، تتخطى المساحة المادية للطرف الآخر، بدون حتى وجود ضرورة لذلك، حدث ذلك طوال المباراة، نيمار عانى من طريقة التحكيم التقليدية الكريهة، ودائماً هناك عنف، بهذا الأسلوب نحن نعزز هذا النوع من اللاعبين العنيفين، لذلك سوف تكون كرة القدم هي الخاسرة بالنهاية، لماذا سيكون متحمل الخطأ هو الضحية؟ الأمر دائماً يتحمل مسؤوليته من يتحكم بالمباراة، من يملك الفرصة لحماية اللاعبين”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق