آخر الأخبارأوروبيةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

يوم نارى فى دوري أبطال اوروبا.. رونالدو يقود مان يونايتد ضد يونج بويز.. قمه ثأريه بين برشلونه والبايرن

تُفتَتَح مباريات دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بمباراة فريق يانج بويز السويسرى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى، التى ستنطلق فى السابعة إلا الربع مساء على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة للموسم الحالى 2021-2022.

نجح مان يونايتد في تحقيق الفوز على يونج بويز في المواجهتين التي جمعتهما في دوري ابطال اوروبا ،حيث يُعد لقاء اليوم هو اللقاء الثالث للفريقين معًا،تقابل الثنائي عام 2018 حيث حقق اليونايتد الفوز فى المباراة الأولى فى سويسرا بثلاثة أهداف دون رد أحرزهم بول بوجبا (هدفين) وأنتوني مارسيال .

كما نجح الشياطين الحمر في الفوز على الفريق السويسرى في المباراة الثانية في “أولد ترافورد”، بهدف حمل توقيع مروان فيلايني.

ويتسلح مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 134 هدفاً، بعد أن عاد إلى أحضان الشياطين الحمر فى الموسم الحالى.
ومن المنتظر مشاركة رونالدو أساسياً منذ بداية اللقاء بعد أن قاد مان يونايتد لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.
ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز لضمان المنافسة على الصعود إلى ثمن النهائى أمام الثنائى العنيد فياريال وأتالانتا المنافسين معه ضمن منافسات المجموعة واللذين يلتقيان اليوم أيضأ.

وجاء التشكيل المتوقع للشياطين الحمر كالاتي:
حراسة المرمى: دي خيا.
الدفاع: لوك شو، هاري ماجواير، رافائيل فاران، وان بيساكا.
الوسط: بول بوجبا، برونو فرنانديز، فريد.
الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، ماسون جرينوود

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق