اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

فيريرا يُهنئ لاعبي الزمالك.. ويشيد بـ”إيسترن كومباني”

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة للاعبي فريقه بعد الفوز على إيسترن كومباني في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ” أهنئ اللاعبين على الفوز بعدما خضنا 6 مباريات في 24 يوما خلال شهر رمضان، وفزنا في 5 مباريات وتعادلنا في لقاء وحيد، ومن الصعب أن نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ومباراة اليوم كانت أمام فريق صعب ويجري لاعبوه كثيرا، وكانوا أكثر جاهزية”.

وتابع المدرب البرتغالي قائلا: “حققنا نتائج جيدة خلال شهر رمضان وأثق في أن الزمالك إذا استمر على نفس الوتيرة سنكون أفضل في كل مباراة تالية وسنحقق الهدف الذي نسعى له”.

وعلق فيريرا على عدم مشاركة سيف الجزيري أساسيا بعد تسجيله في مباراة المصري السابقة قائلا: ” الأمور لا تقاس بهذا الشكل فعمر السعيد سجل في مباراة اليوم هدفا رائعا جدا”.

وأوضح فيريرا: ” لم أمنح اللاعبين تعليمات بالتراجع بعد هدف التقدم ولكن البعض يرى أمورا من خارج الملعب مختلفة، والزمالك لا يلعب بمفرده وهناك بعض الأمور التي حدثت في الملعب جعلت الفريق يتراجع للدفاع، واللاعبون تكون أمامهم خطة لعب وفقا للمنافس ولإمكانياتنا”.

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلا: “نجحنا في زيادة فارق النقاط مع المنافس وهذه ميزة للزمالك، وكرة القدم عبارة عن فرص ولابد من استغلال الفرص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live