اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارمنوعات

منار سعيد في حوار مع فوتبول : أسعى لخدمة النادي وأحب العمل التطوعي

منار سعيد

أعلنت المحامية منار سعيد عن ترشحها لعضوية مجلس ادارة الاهلي فوق السن وحصلت على رقم 9 في كشف الانتخابات ، وتعد عضوية جمعية عمومية في النادي الأهلي منذ أكثر من عشرين عامًا ، وأصبحت هي المرشحة الوحيدة عن المرأة فوق السن.

ومن خلال تغطية موقع “فوتبول” لإنتخابات النادي الأهلي ، حرص على إجراء حوار خاص وهام مع المرشحة منار سعيد المرشحه عن العضوية مجلس الادارة فوق السن.

– في بداية الحوار، من هي منار سعيد؟

أنا اسمي منار سعيد محمد التركي وشهرتي منار سعيد ، حاصلة على ليسانس حقوق جامعة القاهرة وكذلك بكالوريوس خدمة إجتماعية

وحاصلة على ماجستير نفسي أطفال وإرشاد أسري من الجامعة البريطانية ، وحاصلة على دبلومة تخاطب من كلية البنات جامعة عين شمس وأيضًا بقوم بتحضير ماجستير في القانون في جامعة بنها.

وعن أعمالها قالت : أعمل كمحامية حرة وصاحبه جمعيه خيريه ، وأمتلك دار منار للأيتام لذوى الاحتياجات الخاصه ، وأمين صندوق لجمعيه إسكان أبواب الرحمة

وعضو مؤسس بجمعية أبواب الرحمة والتنمية ، وعضوة بالنادي منذ عشرين عامًا ، ومرشحه سابقه فى انتخابات مجلس الشعب الدورة الماضية عن دائرة مدينه نصر مصر الجديدة.

-كيف جاءت فكرة ترشحك لإنتخابات الأهلي؟

حبي للعمل التطوعي ووجدت دعم كبير من أصدقائي والأعضاء داخل النادي وهم من شجعوني جدًا لخوض التجربة ، خاصةً أنهم يعرفوني بشكل جيد من الانتخابات الماضية ، حيث كنت عضوة في حملة كابتن الخطيب.

-ما هو الهدف من خوضك إنتخابات القلعة الحمراء؟

السعي إلى خدمة النادي الأهلي وأعضائه وجماهيره وكذلك تحقيق متطلبات أعضاء الجمعية العمومية وزيادة الاستثمارات وصوت المرأة.

-ما هو برنامجك الإنتخابي لخوض الإنتخابات؟

أسعى لخدمة النادي الأهلي أولًا وتحقيق جميع متطلبات أعضاء الجمعية العمومية من حيث متطلبات كبار السن وذوي الهمم والشباب والأطفال والمرأة وكذلك السعي في الأنشطة الأخرى سواء إجتماعية أو ثقافية أو رياضية وغيرها.

-في حال نجاحك في المجلس الجديد ، هل ترى نفسك قادرة على تحقيق جميع متطلبات الأعضاء؟

نعم بكل تأكيد سوف أبذل قصارى جهدي من أجل إرضاء الأعضاء الذين وثقوا في قدراتي ، وقبل أن أترشح حصلت على آراء الكثير من أعضاء الجمعيه العموميه ، ووجدت تقبل ودعم ومساندة لترشحي وهو ما شجعني لهذه الخطوة.

-هل ترشحك كمرأة وحيدة فوق السن يزيد من فرصك في الفوز؟

قبل غلق باب الترشح كانت التوقعات عكس توقعي عقب غلق باب الترشح حيث قبل غلق باب الترشح كان من امكان الكثير من النساء الترشح ولكن عقب غلق الترشح وأصبحت المرشحة الوحيدة عن المرأة فوق السن وزيادة دعم الأعضاء لي أصبح لدي الأمل والثقة بالله في الفوز لخدمة نادينا.

-هل تري نفسك الشخص المناسب لخوض هذه الإنتخابات؟

نعم الشخص المناسب لهذه المرحلة لدي الكثير من الخبرات اكتسبتها من خلال العمل العام والخدمي والإداري.

-ما هو شعارك في الإنتخابات؟

كوني إن المرشحة الوحيدة عن المرأة فوق السن فأنا أحمل شعار “صوت المرأة الأهلاوية”.

-ما هي رسالتك للأعضاء؟

الساده المحترمين أعضاء الجمعية العمومية فكرت في خوض الانتخابات من أجل كل عضو من أعضاء الجمعية ومن أجل هذا الكيان العظيم ، منكم أنطلق واليكم انتمي ولأجلكم أسعى وأجتهد لخدمتكم وخدمة كيان الأهلي.

واختتمت منار سعيد حديثها قائلة : “كنت ضمن حملة كابتن الخطيب منذ 4 أعوام ، ومن الشرف العمل في مجلس الأهلي وتحقيق النجاح تحت قيادة كابتن بيبو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live