اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأندية

عيب المسؤولية كلمة وليست كرسي.. تعليق ناري من نجم الأهلي السابق على بيان عمرو الجنايني

علق محمد جودة، نجم الأهلي، على بيان عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة السابق، الذي وضح فيه موقفه بعد المناوشات التي حدثت بينه وبين جمهور الأهلي.

وقال محمد جودة خلال تصريحات تليفزيونية على قناة صدى البلد: “المسؤولية ليست منصب أو كرسي، لكن الكلمة نفسها مسؤولية ولو كان لديه قناعات بما كتب لما حذف منشوراته، وكل ما فعلته هو تعصب ويثير الفتنة”.

وأضاف: ” كان رجل مسؤول عن الرياضة فى مصر، وحديثه كان فيه إيحاءات، ويجب أن يكون مسؤول عن حديثه، والمداعبات ليست مقبولة منه”.

وتابع: “يعتقد أن المسؤولية منصب فقط، ومع احترامي قبل ما يصبح رئيس اللجنة لم أكن أعرفه، والآن أصبح شخصية عامة والحرف الخارج منك يمكن أن يثير الفتنة”.

عمرو الجنايني يرد على منتقديه 

وقال الجنايني في بيانه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :

“الناس عندها خلط بين إنك تكون مسئول وإنك تكون مشجع، المسئولية بتفرض عليك تكون حيادي و تبعد آراءك الشخصية عن قراراتك ( في إطار لوائح محدده وقوانين )، ولا يشغلك إلا المصلحة العامة ولو على حساب نفسك وأهل بيتك، والحمد لله دي الشهادة اللي بعتز إن كل الوسط الرياضي وخصوصا مجالس إدارة الأندية الكبيرة شهدوها فى حقي أثناء تولي مسئولية إدارة الكرة المصرية وبعدها، أو حتى في حياتي المهنية اللي عمرها ما تأثرت بإنتماء أو أهواء”.

وأضاف: “أما بعد ترك منصبي في إدارة الكرة المصرية رجعت مرة ثانية لمقاعد المشجعين، والكل يعلم انتمائي وحبي لنادي الزمالك وأيضا يعلمون مدى متانة العلاقة التي يسودها الحب والاحترام مع العديد من أصدقائي الأهلاوية، وبالأخص منهم المسؤولين بمجالس الإدارة المتعاقبة بالناديين سواء السابقين أو الحاليين ولا نخرج عن هذا الإطار من الاحترام والمحبة، والكل يعبر عن سعادته بفريقه دون التجريح في الآخر ولكن ببعض من الهزار والروح الطيبة بين الجميع ونتقبله سويا على مدار سنوات، وهذا من أهم أهداف الرياضة عموما وكرة القدم بالأخص، وهو المتعة والترويح عن النفس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live