الدوري الفرنسيآخر الأخبار

3 أولويات لباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

كتب : حمد ممدوح مصطفى

أظهرت تقارير صحفية فرنسية الأهداف الرئيسية لنادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل لبناء مشروعه الجديد مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

حيث أقصى باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي ويواجه خطر ضياع لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وبحسب ما ورد من جريدة ‘‘لو باريزيان‘‘ الفرنسية، فإن نادي العاصمة يريد تقوية تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في الموسم المقبل بثلاث صفقات مهمة، أبرزها ضم نجم عالمي، بالإضافة للاعب خط وسط وظهير أيمن.

وأوضحت الجريدة الفرنسية الشهيرة أن النجم العالمي سيكون ليونيل ميسي، حيث يريد باريس سان جيرمان بناء مشروعه الجديد على النجم الأرجنتيني جنبًا إلى جنب مع نيمار دا سليفا وكيليان مبابي، وهو خيار يعتبره النادي الباريسي قابلًا للتطبيق وأنه يتناسب مع قانون اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ومع ذلك، فإن خطة باريس سان جيرمان للجمع بين ميسي ونيمار ومبابي لم يتم تأكيدها بعد، وإذا لم يقبل ميسي عرض الانتقال إلى ملعب بارك دي برانس، فإن النادي الباريسي سيتجه للتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح.

وبالنسبة لتعزيز خط الوسط، يفاضل باريس سان جيرمان بين خيارين وهما جورجينيو فينالدوم الذي سينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم، ولاعب رين إداوردو كامافينجا، أما بالنسبة للظهير الأيمن، فإن اللاعب المختار هو سيرج أورييه لاعب توتنهام.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق