الدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

نجوم وراء فوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج

حسم فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي للمرة الخامسة في تاريخه بنسخته الجديدة، بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي.

حيث اعتلى مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 80 نقطة بفارق 10 نقاط عن الوصيف مانشستر يونايتد قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات.

وكان عدد من لاعبي مانشستر سيتي بشكل كبير في حسم لقب البريميرليج للموسم الحالي، الذي بدأه الفريق بشكل متذبذب إلا أنه استطاع العودة من جديد ليتوج بالدوري الإنجليزي في النهاية.

ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين كان لهم الدور الأبرز في حسم لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي.

البرتغالي روبن دياز
نجوم وراء فوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج

هو نجم دفاع فريق مانشستر سيتي والذي وضع بصمته بشكل كبير في حصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي لصالح فريقه، ليعود من جديد إلى منصات اللتتويج بالبريميرليج بعدما غاب عنها الموسم الماضي.
حيث أعاد روبن دياز إحياء المنظومة الدفاعية لفريق مانشستر سيتي، التي شهدت اهتزاز كبير في الموسم الماضي، وبدايات الموسم الحالي

وشارك روبن دياز في معظم مواجهات البريميرليج، بعدما خاض 30 مواجهة من أصل 33 لقاء، أحرز خلالها هدف وحيد، كما استطاع الخروج بشباك نظيفة في 16 مباراة على مستوى مشاركاته في المسابقة، واستقبل دفاعه 14 هدفًا.

الألماني إلكاي جوندوجان
نجوم وراء فوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج
هو نجم وسط الفريق، والذي ساهم بشكل كبير في حصد اللقب بعدما شارك في 26 مباراة ضمن منافسات البريميرليج أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع آخر.

واعاد اكتشاف نفسه من جديد خلال الموسم الحالي، بعدما كان محط سخرية من جانب جماهير مانشستر سيتي بسبب سوء أدائه، إلا أنه قد تحول بشكل كبير خلال هذا الموسم، وكان أحد العناصر المؤثرة داخل الفريق

البلجيكي كيفين دي بروين
نجوم وراء فوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج
هو نجم وسط مانشستر سيتي، والذي يعتبر أحد ضمن المساهمين البارزين في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، استكمالًا لما يقدمه طيلة المواسم الماضية.

ويعتبر دي بروين هو أحد القطع الأساسية التي يعتمد عليها الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، والذي لا يستغنى عنها في أي من المباريات

وبالرغم من الإصابات التي قد تعرض إليها دين بروين خلال الموسم الحالي، إلا إنه قد شارك في 24 مباراة ضمن منافسات البريميرليج أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 11 آخرين.

البرتغالي جواو كانسيلو
نجوم وراء فوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج
حيث ساهم جواو كانسيلو، الظهير الأيمن للفريق بشكل بارز في حسم لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي، للموسم الحالي، بعدما أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل جوارديولا.

وبالرغم من الانتقادات التي تلقاها اللاعب بعد انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي، والتي اعتبرت أحد الصفقات الفاشلة التي أبرمها الفريق الإنجليزي، إلا أنه أصبح صاحب البصمة البارزة في تتويج الفريق باللقب.

وشارك كانسيلو في 26 مباراة، ضمن منافسات البريميرليج أحرز خلالها هدف وصنع 3 آخرين

الجزائري رياض محرز
نجوم وراء فوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليج
نجم الفريق الذي ساهم بشكل كبير في تتويج مانشستر سيتي باللقب لهذا الموسم، كما كان ليه دورًا كبيرًا في تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

رياض محرز الذي كان حبيس دكة البدلاء داخل صفوف مانشستر سيتي، إلا أنه أثبت بشكل كبير دوره مع الفريق، وساهم بشكل بارز في التتويج باللقب.

وشارك محرز في 25 مباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 4 آخرين.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق