اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصري

مرتضى منصور يعلن شطب عضوية حسين لبيب من نادي الزمالك ويحذر اتحاد الكرة المصري

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن دفاع الاتحاد المصري لكرة القدم على عدم قيد صفقات الزمالك الشتوية بمثابة “الفضيحة”.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات بعد تأجيل دعوى قيد صفقات الزمالك “اتحاد الكرة المصري قرر عدم قيد صفقات الزمالك بدون سند قانوني وبالأهواء، واتحاد الكرة المصري بيلعب بالنار، وفي وقت للهزار، ولكن ستكون هناك كارثة في حال عدم قيد صفقات نادي الزمالك”.

وأكمل “فيه جماهير متأجرة علشان تهاجم اللاعبين والإدارة، وبحذر اتحاد الكرة المصري وانتظر قيد اللاعبين قبل يوم 19 فبراير المقبل وبقول لهم “يادار ما دخلك شر”.

وتابع “خصمي الرئيسي في قضية عدم قيد لاعبي الزمالك هو وزير الشباب والرياضة بسبب التقاعص في عدم حل أزمة قيد لاعبي الزمالك، واتحاد الكرة رفض قيد اللاعبين بدون سبب واضح وتواجدنا في الوقت المناسب قبل نهاية 31 يناير الماضي”.

وزاد “الصفقات الشتوية متواجده في القائمة الأفريقية وننتظر تواجدهم في القائمة المحلية وقمنا بحجز الأماكن لهم، ومعرفش مين حسين لبيب، وتم شطب عضويته من نادي الزمالك، وبقول له مستنيك في الانتخابات القادمة”.

واختتم “حسين لبيب تسبب في رحيل مصطفى محمد واشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، ورحيل إمام عاشور بسبب حسين لبيب، وخرب الفريق قبل ما يمشي ومستعد أعمل انتخابات مبكرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live