آخر الأخبارالأنديةالزمالك
الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا بالتراضي
أعلن نادي الزمالك الوصول إلى اتفاق مع المهاجم البنيني “سامسون أكينيولا” لاعب الأبيض السابق، لحل ازمته مع النادى.

بيان نادي الزمالك
وفي بيان رسمي قال الأبيض: “نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جمهور القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادى لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.
وقام الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.
ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.
اقرأ أيضًا
عنصرية ضد السود بسبب مجموعة منتخب مصر، ماذا حدث؟
ساحر غاني يتوعد نجم المنتخب الإنجليزي بالإصابة



