تطورات صادمة، نقل ميدو إلى العناية المركزة بعد إصابته بجلطة في المخ
تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لأزمة صحية مفاجئة بعد إصابته بجلطة في المخ، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة، حيث يخضع للرعاية الطبية المكثفة.
وخضع ميدو خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة لسلسلة من الفحوصات الطبية والاختبارات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية ومتابعة تطوراتها.
وقرر الفريق الطبي المعالج استمرار احتجازه داخل غرفة الرعاية المركزة، مع وضعه تحت الملاحظة المستمرة حتى تتحسن حالته وتستقر بشكل كامل.
رفض استئناف نجل ميدو
وتأتي هذه التطورات بعد رفض الاستئناف المقدم في القضية الخاصة بنجله حسين، وتأييد الحكم الصادر بحقه بالحبس لمدة سبعة أشهر.
ويواجه نجل ميدو اتهامات تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، إلى جانب القيادة دون الحصول على رخصة.
اقرأ أيضًا:
انفراجة كبرى في الزمالك، إنهاء 3 قضايا جديدة ورفع إيقاف القيد يقتر
الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا بالتراضي



